الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 السحر( العملى )

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Alba9er
المدير العام
avatar

عدد الرسائل : 176
تاريخ التسجيل : 27/08/2008

مُساهمةموضوع: السحر( العملى )   14.11.08 15:52


السحر( العملى )





1: تكلمنا عن السحر الوهمى ونتكلم الآن على السحر( العملى )والسحر العملى هو الكلام

ونقل الكلام من شخص إلى شخص حين يأتيك شخص وتقول له ان فلان يقول عليك كذا

ومن السحر لكلام فتنفعل ويتغير وجهك وتريد هذا الشخص أن لتفتك به وهو برىء

من الكلام وهناك نوع من الكلام من السحر وهو التعزيم أى العزائم والتمتمات حال التحضير

ويستخدم المعزم الرقى وأسماء غير مفهومة وتمتمات ليحضر بها سواء كان هذا من صنعه او

مدون عنده من قبل فى الكتب وهو أغرب انواع السحر العملى وسمى (عملى) لأنه له بخورات وتنجيم وكتابات وأوفاق وخادم يوم وساعة وغارب ومتوسط لحضور ذالك الجنى إليه المطلوب

وسمى العملى أيضآ لأنه حضورى ووقتى وهو أصعب الأسحار سواء كان للطالب أو للمعزم

نفسه…

2:وسحر( النارينجات) هو انواع من الأعشاب وتطحن فى الظلام الدامس لايرى النور وهو سحر....

مستهجن التركيب على حسب الطلب وهذا ايضا أنقرض تمامآ وكان يستعملوه أهل السودان فقط

3: وعلم (الشبشبة )هو كان أشد أنواع السحر فى قديم من الزمن وبعض العامة تعرفه وتقول السيدة..

لجارتها لقد شبشبت له وأتيت به أى الزوج أو الحبيب مثلا والشبشبة القاسية كانت فى بعض الدول العربية والأفرنجية أيضآ لأنه أشتهر كاكبريت وتولعت به نساء كثيرات وأحترفته نساء فى ريف مصر أيضآ فى زمن سابق ( وكانت النساء تشتهر بهذة الشبشبة )

كانوا يقولون مثلا( يانجمة العشا ياحمرة زى المشمشة) رجمتك بثلاث تفاحات ترجمى فلان بن فلانة بثلاث جمرات جمرة على لسانة يقولى احلا كلام وجمرة على عينة ماينظر لأحد غيرى

وجمرة على ودانه يسمع كلامى وطبعا لها طقوس حزفتها للفاعلة به وملبوسها أيضا……

ورأيت هذا فى أحد الدول العربية وليست فى مصر فقط.. وهذا الفن مشهور فى بلاد المغرب أيضا ولاكنه أندثر حقيقي ولم يعد منه شىء …………….

4: وهناك السحر( الحرفى) مصوب ومقلوب وكلمة مصوب أنعدال الحروف وبسطها أى طرحها0.

أمامك وتأخذ الأول مع الآخر حتى يعود أوله آخره ويبقى المصوب مقلوب وهو نوع غريب من السحر وهو علم حقيقى لأن المشعوز يمزج إسم الطالب مع إسم شيطان ويبسط الحروف ويكمل الدور إلى أن يأتى الأول آخر ويخرج أسماء غريبة ينادى بها فى الأذى أو أى فعل يحصل تمام

وهو محرم فعله لأنك تولد حروف وتخلق حروف لأن حين رب العزة إذا أراد شىء ان يقول له كن فيكون بتخليق الأسماء وهوالذى أتى به هاروت وماروت إلى الناس ليعلمهم الكفر ولعنة الله عليهم ونقف إلى هذا الحد من الكلام عليه…..

5:وهناك علم( السيميا) وهو علم وهو سحر( السيميا )أيضآ ويأتى الشخص ببعض الحيونات ويذبحها.......

ويأخذ دمها مع أنواع من البخور ويلت الجميع بزيت معين وكلام معين وهو يعمله وينادى احد الكواكب الذى ذبح له هذا الحيوان ويكلمه حتى يصل إلى درجة معينة من الكلام ويأخذ تلك الرماد..............

ويحمله عنده وكلما أراد أن يفعل به الغرئب حصل والتخيل وكل شىءوقد رئينا ذالك بأعيننا..

وليس له دخل فى السحر المضر أو النفع له ولا للناس بل هو فقط سحر أعين لاغير……….

6: وهناك (علم الأوفاق والمربعات) يعنى مثلث ثلاثة خانات فى ثلاثة خانات بتسع خانات…

ويدخلون فيه الأسماء والمطالب وهذا العلم يتوقف على الذين هم محترفى العلم فقط لأن الفاعل..

يكون عالما بعلم الحروف والتنجيم وعلوم الفلك والطوالع الفلكية والمنازل القمرية والساعات

أيضا وأزيد عليه المربعات أربعة xأربعة وخمسة xخمسة إلى مالانهاية إلى المعشر ولن يصل

أحد لأنه آخر مراتب الأعداد ويشحن كل ذالك بالأسماء سواء كانت الإلا هية أو آدامية والصح عندنا الآلهية لطلب الحاجة من الله ثم الأنسان وهذا العلم لايعرفة إلا الراسخون فى العلم وهو أصح العلوم ولا يعمل به إلا القليل لأنه شاق وله رياضات وخلوات وأيات ومفاتيح....وهو برىء منه أيضا لأنه كما قلت لايوجد دليل واحد أن رجل من رجال الله الذين لاخوف

عليهم ولاهم يحزنون أن وضع علم بل كان منغمس فى الدين الحقيقى وليس فى فن من الفنون و(علم الجفر) هو أن تكسر الكلام وتأخذ الأول والآخر من الحروف وتعمل منه

زيرجات وطوالع وتتكلم به فى المغيبات وهذا مانهاه الشرع وما جاء به الرسول فخذوه

وما نهاكم عنه فأنتهوا به

يضر الناس ولا ينفعهم كلا وألف كلا وأقف عند هذا العلم وقد نوهت به لكم لكى لاأخفى عليكم شيآ من العلوم وأختصرت ولا طولت لعدم الغى واللغو فى الحديث كما وعدتكم..

( علم اليقين ) هو لن يبحث حتى الآن ولاكنى بحثت فيه لكى أريح نفسى من البحث وفى خاتمة حياتى هذه لعلى أقدم لكم عملا صالحآ يرضاه ربى خوفا من عذابه وطمعا

فى جنته وقال تعالى وهو أصدق القائلين( فمن كان يرجوا لقاء ربه فليعمل عملا صالحا)

فعلم اليقين هو نزل على أشرف المرسلين أقول لست خبيرا فى التفاسير للقرآن هناك علامة فى الدين والأ زهر ملىء منهم عباقرة (اللهم زدهم إيمانا على إيمانهم) وأقول العلم نزل على أشرف الأنبياء على سيدنا وحبيبنا محمد ابن عبد الله صلوات الله عليه وعلى الآلة الطيبين

وعلى كل من مشى على نهجة إلى يوم الدين .وحين قال له رب العزة ( وأعبد ربك حتى يأتيك اليقين ) واليقين هو معرفة الشىء الغير موجود ولاكن إيمانك به معلقا وتحس بوجوده

كمثلك من أين عرفت أن الله موجود ومن أبن عرفت أن هذه سماوات وهذه كواكب ونجوم

وكيف عرفت ان القرأن نزل على محمد وكيف عرفت بأن هناك ملك يدعى جبرائيل عليه السلام..

وغيره من الملائكة وكيف عرفت بأن الجن موجود ( اليقين الإيمان بالشىء والثبوت عليه)

وكلمة ربك لمحمد عليه الصلاة والسلام (وأعبد. أمر ربك الذى أرسلك لهم رسولا ونبيآوهو موجود معك لن يتركك حتى يأتيك اليقين التأكد من

الشىء والثبوت عليه كما قلنا وعلم القين لو تكلمنا عليه لفات الدهر كله ولن نصل لحد له ولا كبف واليقين هو:
أ صل الإيمان وهو بداخل النسان وليس بخارجه ولو أن اليقين خارج الأنسان


ماآمن الأنسان بشىء على الإطلاق( ويقينى بالله يقينى ) وعلم اليقين هو الوصل والمبدع فى الإنسان ولو أن الإنسان ليس عنده يقين لم يبدع فى شىء وكلما فعل شىء فى صنعته قال إن

المفروض كانت كذا ويقينه يأتى بالحقائق حتى فى صنعته التى هو عليها فسبحان مبدع الشياء وقاهرها وسوف أكتفى بهذا العلم والشرح فيه ولاكنى نوهت به لكم فقط....

فالمؤمن يشعر بكل شىء من داخل اليقين وحدث فى أيامنا هذه وقال أحد الرجال وأقول الرجا ل المؤمنين( قال النصر آت آت وانتصر) قبل أن يعرف هل سيخسر الحرب مع المشركين أم لا وهذه قمة الإيمان ان تشعر بأن الله لن يتخلى عنك وصدق وعد الله لعباده

المؤمنين وان تنصروا الله ينصركم ويثبت أقدامكم .....................ص

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://rohaniyat.yoo7.com
 
السحر( العملى )
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: غرفة كشف الاسرار-
انتقل الى: