الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الوصايا العشرة (10) لاختراق أى ايميل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Alba9er
المدير العام
avatar

عدد الرسائل : 176
تاريخ التسجيل : 27/08/2008

مُساهمةموضوع: الوصايا العشرة (10) لاختراق أى ايميل   23.11.08 11:14

الوصايا العشرة (10) لاختراق أى ايميل




هذه الوصايا جمعتها من خلال خبرتى الشخصية واهديها حصريا لاخوانى فى الشبكة المغربية...... وهى لا غنى عنها لكل مبتدىء أو محترف واذا استصحبت معك هذه الوصايا ستكون باذن الله مخترق ناجح توجه سهام اختراقك حيث تشاء وتصيب

انما الاعمال بالنيات فاجعل نيتك فى هذا العمل خالصة لوجه الله وليست للمصلحة الشخصية وضرر العباد والبلاد وهذا المبدأ هام جدا حتى تحصل على التوفيق من الله الذى لا يتم أى عمل الا باذنه .ويا حبذا لو قلت عند بداية كل عملية ( وما رميت اذ رميت ولكن الله رما ) .
قبل أن تبدأ فى اى عملية اختراق تأكد من انك أمنت بريدك اولا لانك طالما بدات فى عملية اختراق الغير فحتما ستتعرض لعمليات اختراق مضادة فاتبع كل احتياطات الامان الخاصة بتامين بريدك حتى لا يضيع مجهوك سدى .
قبل البدء فى عملية الاختراق تأكد من أن هويتك مخفية فى النت (Anonymous) حتى لا يتم تعقبك واكتشافك بسهولة من قبل الشخص الذي تحاول اختراقه مما يعرضك لعمليات انتقامية أو يتعرف عليك هكرز أخرين أو حتى جهات رسمية وقانونية فيحدث ما لا يحمد عقباه .
.
لا تحاول اختراق بريد شخص محترف مالم تكن واثقا من قدراتك حتى لا تتعرض للانتقام الذى يتم بسهولة ( والذى بيته من زجاج لا يضرب الناس بالحجارة ).
.
بعد أن تتمكن من اختراق البريد اذا كان غرضك مراقبته فلا تفتح أى رسالة لم يقم هو بفتحها حتى لا يلاحظ أن هنالك شىء غير طبيعى ولا تحذف أى رسالة ما لم تقم بمحو أثار خذفك لها .
.
بعد الاختراق اذا كان غرضك مصادرة البريد لصالحك بتغيير الباسوورد فلا تكتفى بتغيير الباسوورد لانه سيتمكن من استعادته من خلال السؤال السرى لذلك عليك تغيير السؤال السرى وتاريخ الميلاد أيضا ان وجد وبذلك يكون صاحب البريد قد فقده الى الابد .
.
لا تضيع وقتك كثيرا مع برامج تخمين الباسوورد فهى لا تجلب لك سوى الاحباط فقد أجمع خبراء اختراق الايميل أنه لا توجد طريقة اسرع وأفضل من الصفحات المزورة وشركات البريد لا تخشى غير الصفحات المزورة ولذلك قامت شركة الياهو بوضع ختم خاص على صفحاتها ( ولكن حتى هذا الختم سرعان ما وجدنا له العلاج بفضل الله ) فنم مهاراتك فى مجال الصفحات المزورة مع عدم اهمال المجالات الاخرى.
.
الايميل الذى تستخدمه في الاختراق أى الذى تصلك فيه باسووردات الضحايا لا تستخدمه لأى غرض سواء للتسجيل فى منتدى أو ارسال رسالة الى صديق ( يكون بريد استقبال فقط ولا يستخدم فى الارسال ).
.
هنالك أشخاص يهتموا بتأمين بريدهم ويهملوا تأمين أجهزتهم فتجد أن هنالك هكرز محترف فى مجال اختراق الايميل ولكن جهازه مرتع للباتشات والتروجانات وملفات التجسس مما يجعل مجهوده يذهب لغيره من مبتدئى اختراق الاجهزة أو يجعله عرضه لاكتشاف نشاطه لذلك لابد من الحرص على تأمين الجهاز تأمين قياسى

أخيرا لا تستهين ابدا بخصمك وتعامل معه دائما على أنه حريص ومفتح عينه وعلى دراية بألاعيب الهكرز وأجعل هجمتك الاولى دائما هى الهجمة القوية والرئيسية لانك اذا فشلت فى الهجمه الاولى ستجده فى المرة القادمة عامل حسابه ومأخد احتياطاته وأوصيكم بكثرة الاطلاع وتنمية الخبرات وارتياد المنتديات والمواقع ( الاجنبية ) المختصة أما عربيا فلا مثيل للشبكة المغربية( منتدانا الغالي) . وعالم الاختراق هو بحر لا ساحل له وعلم متجدد يوميا وقطاره لا ينتظر الكسالى



[/size]
[/size]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://rohaniyat.yoo7.com
 
الوصايا العشرة (10) لاختراق أى ايميل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: غرفة الهاكر المغربي-
انتقل الى: