الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 رسالة حول الحرب الروحية-

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Alba9er
المدير العام
avatar

عدد الرسائل : 176
تاريخ التسجيل : 27/08/2008

مُساهمةموضوع: رسالة حول الحرب الروحية-   05.09.08 15:46





هناك جانب إيجابي وجانب سلبي لكل شيء لكي يحافظوا على توازنهم --
لجعل الكون يستمر. هناك أشياء شنيعة وبغيضة يجب أن تحدث، أشياء مدمرة مميتة، وهنالك أشياء أخرى، أشياء جيدة إعجازية يجب أن تحدث، أشياء مليئة بالحياة وبنّاءة بإبداع. يبدو أن هذا يأتي لكل واحدا منا بشكل عشوائي ويبدو أن هذا يجب أن يستمر إلى الأبد. هذا الكلام غير صحيح، وهذا هو جوهري.

العالم سوف يخرج من هذه الحال. هناك دائما طريقة أخرى للقيام بشيء ما. تلك الطريقة حاليا بعيدة. ولكنها مازالت طريقة ممكنة. الدمار والرعب لن يكونوا دائما الطريقة الأخرى. ولكن إلى أن يأتي الوقت الذي سيزول فيه الدمار والرعب من العالم، يجب عليكم أن تمشوا بالطريقة التي يعمل بها العالم حاليا. إلى أن يحين ذلك الوقت، والذي سيأتي لا محالة، هذا هو أنا -- توازن مثالي. فهذان الأمران ضروريان. الدمار والإعمار.

بما أن الوقت لم يحن بعد، وأنتم مازلتم قبل وقوعه، الدمار والإعمار بين أيديكم وهما ملكي. لا تخافوا من أن تفعلوا تلك الأشياء. إلى أن يحين ذلك الوقت حينما تصبح تلك الأشياء تحدث بوسائل سلمية أكثر، يجب عليكم الحفاظ على التوازن في الأرض، لا تخافوا من أن تدمروا، لا تخافوا من أن تعمروا، استمعوا لي. إعمر بكل كيانك، ودمر بكل كيانك. فلن تكون أكثر خلقة بإعمارك عما ستكون مدمرا بتدميرك. هل أنت أكثر خلقة الآن؟ هل أنت هنا أم أنه قد تم تدميرك؟ أنت هنا. ستبقى هنا بقدر ما سأبقى أنا هنا، وأنا باق إلى الأبد. استمع إلى ما أقوله لك. إذا قلت لك بأن تبني وتعمر -- إفعل ذلك. وافعل ذلك بمثالية ومتعة، وإذا قلت لك بأن تدمر، إفعل ذلك. لا تتردد. دمر بكل قوتك واستمتع، نعم، أنا أخبركم بأن تبتهجوا بما دمرتموه




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://rohaniyat.yoo7.com
 
رسالة حول الحرب الروحية-
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: غرفة الباراسايكولوجي-
انتقل الى: